stera

بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط 2020

بطاقات جوجل بلاي مجانا  بطاقات قوقل بدون برامج جمع نقاط

بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بطاقات قوقل بدون برامج جمع نقاط


افضل تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

التطبيقات، هي أحد الطرق البسيطة لربح بطاقات جوجل بلاي، دون الحاجة للدفع، حيث يمكنك من خلالها، شراء جميع الألعاب المدفوعة، في متجر جوجل بلاي، وأيضا تستطيع قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام الجديدة، لكن بعض هذه الميزات، لا تعمل في أغلب الدول العربية، لكن لا تقلق، سنقدم لكم افضل التطبيقات لكسب بطاقات Google Play مجانا.

تطبيق InstaGC

من خلال تطبيق InstaGC، يمكنك أن تربح بطاقات Google play، دون الحاجة للدفع، وذلك من خلال القيام بمجموعة من المهمات الصغير، لجمع النقاط، وتحويلها إلى بطاقات، وبين هذه المهام، مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية، وملئ بعض الاستبيانات، كل 100 نقطة تحصل عليها من هذا التطبيق، تحولها لواحد دولار، لهذا إذا حصلت على 100 نقطة، ستتمكن من حصول على بطاقة، بسعر عشرة دولارات، يمكنك من خلالها، شراء مجموعة من الأشياء، على متجر Google Play.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

تطبيق Opinion rewards

يمكن عبر استخدام تطبيق Opinion rewards، أن تربح العديد من بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، وذلك من خلال جمع النقاط، عبر ملئ بعد الاستمارات الخاصة بشركة جوجل، وتحويل هذه النقاط إلى بطاقات، ولا تقلق هذه الاستمارات ليست صعبة، مجرد أسئلة بسيطة.

تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks، هو أحد التطبيقات التي تقدم، بطاقات جوجل بلاي مجانا، وذلك عبر مشاهدتك لمجموعة من مقاطع الفيديو، الخاصة بالإعلانات التجارية، والقيام بمهام أخرى، لتجمع النقاط، وتقوم بتحويلها لبطاقات Google Play، حيث أن كل 1000 نقطة، تساوي عشرة دولار، يمكنك جمع النقاط كما قلنا عبر مشاهدة الإعلانات، وملئ البيانات، وتحميل تطبيقات، وتركها لمدة محددة على هاتفك، وبهذه الطريقة يمكن شراء الكثير من الأشياء، التي تقبل بطاقة Google Play.

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

يعتبر موقع Google play gift card، أحد المواقع، التي من خلاها، يمكنكم الحصول مجانا، على بطاقات Google Play، وذلك عبر اكمال مهمة واحدة فقط، وهي الإجابة على 20 سؤال، ثم تحميل اللعبة، وفتحها لمدة 30 ثانية.
يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة البسيطة، للحصول بسرعة على بطاقات جوجل بلاي، بشكل مجاني، لكن من الضروري أن تقوم بإنشاء، حساب جوجل بلاي أمريكي، لتتمكن من استخدام اكواد التي يمنحها لك الموقع، بدون تواجد مشاكل.

( للدخول إلى الموقع من هنا )

اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

يمكنك أن تحصل على أكواد، بطاقة Google Play، من خلال هذا الرابط ( من هنا ) حيث ستجد هناك العديد من الأكواد المجانية، الخاصة ببطاقات جوجل بلاي، كما يمكن تتبع موقع معلومة، للحظور إلى التحديث الأسبوعي لهذ الأكواد.

إقرأ أيضاً:موقع بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

مولد بطاقات جوجل بلاي

العديد من الأشخاص، يبحثون عن بطاقات جوجل بلاي، عبر استخدام المولدات، وهذه من اخطر الطرق، ولا ينصحكم فريق معلومة باستخدامها، لأنها مجرد وهم، حيث يمكن لك باستخدامها أن يتم اختراق جهازك، وذلك عبر اضغط بدون الشعور على الروابط المخفية، التي تحتوي عليها هذه المولدات، لهذا من الأفضل أن تتجنبوها.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه الجميع المعلومات، الخاصة بالحصول على بطاقات Google Play، دون الحاجة للدفع، شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

logo
ضع تعريف لك هنا.
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتلقى اشعارات بكل جديد ننشره

    منشورات مشابهة

    There is no other posts in this category.
    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط 2020"

    إرسال تعليق

    anony5

    anony3

    stera

    اعلان اخر المواضيع